يستمع واتساب أيضًا إلى جميع مستخدميه، ولهذا السبب فهو يتيح خيارات مساعدة مختلفة حتى يتمكن العملاء من حل أسئلتهم بأسرع ما يمكن وبكفاءة.
حاليًا، إذا كانت لديك أسئلة حول تطبيق واتساب ، من خلال حسابك، في الخيارات والمساعدة، يمكنك الوصول إلى دعم خاص يمكن أن يؤدي في النهاية إلى حل شكوكك، من خلال الذكاء الاصطناعي و/أو الأسئلة المحددة بالفعل.
ولكن إذا كان ما تريده هو التحدث مباشرة مع وكيل بشري من واتساب يمكنه مساعدتك في الإجابة على سؤالك، فإن الأمور أكثر تعقيدًا، والإجابات أبطأ بكثير.
تستخدم العديد من الشركات والمستخدمين إصدار الويب من واتساب من أجل الإنتاجية، وما يفعله مهندسو تطبيق واتساب الآن هو إطلاق دردشة بشكل أساسي حتى تتمكن من التحدث مباشرة مع الدعم الفني.
في الوقت الحالي، كما ورد في Wabetainfo، تمت رؤيته في إصدار أولي من واتساب ويب ، ولكن الحقيقة هي أنه بمساعدة تكوين واتساب على الويب، ستتمكن من الوصول إلى خيار يسمى "Chat with us".
عند التفاعل مع هذا الخيار، سيظهر تنبيه يخبرك بأن المستخدم سيتلقى قريبًا إشعارًا من فريق الدعم حتى تقوم بالدردشة معهم وحل مشاكلك.
عند النقر على هذا الخيار، سيحتاج المستخدمون أولاً إلى تقديم تفاصيل حول سبب الاستعلام.
من المحتمل جدًا أنه في البداية سيتم إنشاء الإجابات التي تظهر أو إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي حتى لا تطغى على الدعم البشري للتطبيق.ولكن إذا لم يتم حل السؤال بعد ذلك، فسيتم تصعيده إلى وكيل بشري والذي سيرد في وقت لاحق.
إن حقيقة إضافة هذا الخيار مباشرة إلى واتساب ويب تجعل من السهل على المستخدمين الاتصال بخدمة عملاء التطبيق، وتحديدًا الوكيل البشري.
from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/SMVhks2
via IFTTT
0 التعليقات:
إرسال تعليق