تعتبر قرصنة الفيديو متفشية جدا في الفيسبوك. لا، ليس بمعنى أنه يمكنك تنزيل أحدث حلقة من برنامجك المفضل، ولكن بدلا من ذلك تتم مشاركة مقاطع الفيديو وزيادة أرباح الإعلانات بدون إسناد مناسب.
قدمت فيسبوك ميزة "مدير الحقوق" في العام الماضي للمساعدة في محاربة هذا، ولكن يجب على منشئي المحتوى اتخاذ إجراء يدوي في كل مرة تتم فيها مطابقة مقطع فيديو، مما قد يشكل مشكلة إذا تمت قرصنة الفيديو الخاص بك من مصادر متعددة. بدء من اليوم، يسمح فيسبوك لمنشئي المحتوى باتخاذ إجراءات تلقائية بحيث يمكنهم منع المحتوى المقرصن من الانتشار بسرعة أكبر.
لدى منشئي المحتوى الآن أربعة خيارات تلقائية:
ـ حجب أي محتوى مطابق يتم تحميله في المقام الأول.
ـ المطالبة بحصة من أرباح الإعلانات من مقاطع الفيديو المقرصنة.
ـ مراقبة مقاييس الفيديو، مما يسمح للمالكين بالاطلاع على مستوى أداء مقطع الفيديو ومن المحتمل أن يتخذوا إجراء مختلفا لاحقا.
ـ مراجعة يدوية، تتيح لك التعامل مع مقاطع الفيديو على أساس كل حالة على حدة، كما كان من قبل.
تُعتبر التغييرات خطوة رائعة، و بالنسبة للخيار الثاني فهو أكثر شيء مثير للاهتمام بشكل خاص. على الرغم من أن فيسبوك لا توضح كيفية تحديد حصة أرباح الإعلان التي يحصل عليها مالك المحتوى الأصلي، إلا أنها قد تظل وسيلة لمقاطع الفيديو المقرصنة للاستفادة الفعلية من منشئي المحتوى الأصليين.
وقد بدأت هذه التحديثات في الظهور وستكون متاحة للصفحات باستخدام مدير الحقوق في جميع أنحاء العالم "في الأسابيع المقبلة". يمكنكم التعرف على مزيد من المعلومات من خلال الدخول إلى رابط المصدر أدناه:
Improvements to Rights Manager
قدمت فيسبوك ميزة "مدير الحقوق" في العام الماضي للمساعدة في محاربة هذا، ولكن يجب على منشئي المحتوى اتخاذ إجراء يدوي في كل مرة تتم فيها مطابقة مقطع فيديو، مما قد يشكل مشكلة إذا تمت قرصنة الفيديو الخاص بك من مصادر متعددة. بدء من اليوم، يسمح فيسبوك لمنشئي المحتوى باتخاذ إجراءات تلقائية بحيث يمكنهم منع المحتوى المقرصن من الانتشار بسرعة أكبر.
لدى منشئي المحتوى الآن أربعة خيارات تلقائية:
ـ حجب أي محتوى مطابق يتم تحميله في المقام الأول.
ـ المطالبة بحصة من أرباح الإعلانات من مقاطع الفيديو المقرصنة.
ـ مراقبة مقاييس الفيديو، مما يسمح للمالكين بالاطلاع على مستوى أداء مقطع الفيديو ومن المحتمل أن يتخذوا إجراء مختلفا لاحقا.
ـ مراجعة يدوية، تتيح لك التعامل مع مقاطع الفيديو على أساس كل حالة على حدة، كما كان من قبل.
تُعتبر التغييرات خطوة رائعة، و بالنسبة للخيار الثاني فهو أكثر شيء مثير للاهتمام بشكل خاص. على الرغم من أن فيسبوك لا توضح كيفية تحديد حصة أرباح الإعلان التي يحصل عليها مالك المحتوى الأصلي، إلا أنها قد تظل وسيلة لمقاطع الفيديو المقرصنة للاستفادة الفعلية من منشئي المحتوى الأصليين.
وقد بدأت هذه التحديثات في الظهور وستكون متاحة للصفحات باستخدام مدير الحقوق في جميع أنحاء العالم "في الأسابيع المقبلة". يمكنكم التعرف على مزيد من المعلومات من خلال الدخول إلى رابط المصدر أدناه:
Improvements to Rights Manager
from حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2pdzUxe
via IFTTT
0 التعليقات:
إرسال تعليق