no

البوابة العربية للأخبار التقنية

أحدث التعليقات!

الأحد، 23 نوفمبر 2025

وضع الذكاء الاصطناعي في محرك بحث جوجل يبدأ في عرض الإعلانات، ولن تتمكن من الهروب منها

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يحبون رؤية وضع الذكاء الاصطناعي في محرك بحث كلاسيكي مثل محرك بحث جوجل ، فقد يكون لديك الآن سبب آخر لعدم استخدامه: تقوم الشركة باختبار عرض الإعلانات أثناء استخدامه.
حتى الآن، كانت تجربة وضع الذكاء الاصطناعي في بحث جوجل خالية من الإعلانات، ولكن يبدو أن هذا سيتغير قريبًا. أكدت جوجل أنها تختبر عرض الإعلانات في هذا الوضع، في نهاية نتائج البحث.
حتى الآن، ظل وضع الذكاء الاصطناعي خاليًا من الإعلانات، ربما ليتمكن المستخدمون من تجربته دون مواجهة الإعلانات مباشرةً.
ويعد تقديم الإعلانات جزءًا من استراتيجية أعمال جوجل، على الرغم من أنه من الواضح أن هذا قد يكون سببًا للرفض بالنسبة لبعض المستخدمين، خاصة في وضع لم يكتسب شعبية كاملة بعد.
في الواقع، أُعلن عن هذا الاختبار لأول مرة خلال فعالية Google Marketing Live في مايو، وهو الآن قيد التنفيذ.
تظهر الإعلانات في نهاية الاستجابات المُولّدة بالذكاء الاصطناعي، وهي مُصمّمة للتكامل بشكل مُشابه لبطاقات الروابط العضوية المُعتادة لدى المستخدمين.
في الوقت الحالي، هذا ليس نهائيًا، حيث تقوم جوجل بتقييم كيفية دمج الإعلانات دون التأثير على الفائدة الملموسة وسرعة وظيفة البحث بالذكاء الاصطناعي.



from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/X0OL5Tk
via IFTTT

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More