بعد عام تقريبًا من إعلان Pável Dúrov (مؤسس تيليغرام ) أنهم سيبدأون في تحقيق الدخل من التطبيق ، ولكن ليس من خلال الإعلانات المزعجة ، أطلق تطبيق المراسلة خيار وضع الإعلانات على القنوات. لكن هذه لن تكون مثل تلك التي تعرفها من فيبوك و غوغل . ستكون رسائل دعائية ستظهر فقط على قنوات تيليغرام العامة التي لديها عدد كبير من المتابعين.
من الناحية النظرية ، لن تستخدم تيليغرام بيانات مستخدميها لتخصيص الإعلانات كما تفعل التطبيقات المنافسة. بدلاً من ذلك ، ستضمن المنصة أن الرسائل الدعائية مرتبطة بالقنوات العامة التي سيتم عرضها فيها. بهذه الطريقة ، سيتمكن المستخدم من رؤية الإعلانات التي قد تهمه حقًا ، دون الحاجة إلى مشاركة بياناته .
في الوقت الحالي ، تعد إعلانات تيليغرام مجرد رسائل دعائية للقنوات العامة. بمعنى ، إذا كان لديك شركة مراهنات رياضية ، على سبيل المثال ، يمكنك الدفع لتيليغرام لوضع رسالة تروج لعملك على قناة تتم فيها مناقشة الرياضة.
إذن ، ففي الوقت الوقت الحالي ستكون القنوات العامة والجماهيرية هي الأماكن الوحيدة التي سنشاهد فيها الإعلانات. هذا يعني أنه لن تكون هناك لافتات عند فتح التطبيق أو عند التحدث في محادثة معينة ، أو في مجموعة من الأصدقاء أو العائلة.
ستكون القنوات التي تضم أكثر من 1000 مشترك هي القنوات التي ستظهر عليها الإعلانات من خلال الرسائل الدعائية ، لذلك لن ترى لافتات كما هو الحال في أنواع التطبيقات الأخرى.من ناحية أخرى ، وعدت الشركة بأنه ستكون هناك قريبًا طرقًا جديدة للتمويل ، حتى يتمكن المستخدمون الذين يرغبون في ذلك من الدفع مقابل الحصول على وظائف حصرية ، بينما ستكون هناك أيضًا وظيفة تتيح لهم الدفع مقابل عدم رؤيتهم الإعلانات.
from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/3nwqUjT
via IFTTT
0 التعليقات:
إرسال تعليق