يعد إنستغرام أحد أهم الشبكات الاجتماعية وأكثرها استخدامًا اليوم ، وعلى الرغم من أن وظيفته هي مشاركة الصور ومقاطع الفيديو فقد سعت شبكة Zuckerberg الاجتماعية للتغيير للتكيف مع منافسيها الجدد مثل TikTok ، ولهذا السبب أطلقوا مؤخرًا Reels في أجزاء مختلفة من العالم.
ومع ذلك ، على الرغم من أن Instagram قد دمج وظائف جديدة على مر السنين ، إلا أن هناك وظيفة خاصة طلبها العديد من الأشخاص من الشركة ، والتي لا يبدو أن الشركة لديها خطط لوضعها في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، فقد نظرت بالفعل في تنفيذها على أنها ميزة متميزة ، أي ، إذا دفعت مقابل ذلك ، يمكنك استخدامها.
وفقًا لبراءة اختراع مسجلة من قبل Instagram لدى USPTO في الولايات المتحدة ، أرادت الشبكة الاجتماعية المملوكة لشركة Facebook تنفيذ خيار إدراج رابط في أوصاف كل منشور ، ولكن لسبب غريب أرادت الشركة تحصيل 2 دولار لكل منشور.
في الوقت الحالي ، تمتلك بعض الحسابات فقط إمكانية إدخال روابط في "القصص" تتيح لك إرسال متابعيك إلى موقع معين ، على الرغم من أن الشيء الأكثر شيوعًا في هذه الشبكة الاجتماعية هو أن المنشورات التي تسعى إلى إنشاء "دعوة للعمل" أو دعوة مستخدم إلى موقع ويب لديه عبارة "Link in bio" .
تخبرنا براءة الاختراع بوضوح أن الشركة تقوم بتقييم أنواع مختلفة من الأعمال ، وأن وظيفة مماثلة لم يتم تنفيذها بعد لا تعني أنها لن تكون موجودة ، على الرغم من أن بصراحة لا يبدو أن الرغبة في تحصيل 2 دولار للدخول إلى رابط ستكون شيء ناجح في عام 2020 أو السنوات القادمة ، لذلك إذا كان Instagram يتطلع إلى جني الأموال من خلال تقديم ميزات متميزة ، فيجب أن تكون أكثر إثارة للاهتمام وفائدة.
لفترة طويلة ، كانت هناك شائعات حول إمكانية الدفع مقابل Facebook حيث يمكن للمستخدمين الدفع للحصول على مزيد من الخصوصية وعدم مشاركة بيانات الاستخدام الخاصة بهم مع أطراف ثالثة لإنشاء إعلانات مخصصة ، في الواقع ، يمكن أن يكون هذا خيارًا مشابها في Instagram ، رغم أنه في الوقت الحالي يتم التعامل مع كل شيء على أنه شائعة.
ومع ذلك ، على الرغم من أن Instagram قد دمج وظائف جديدة على مر السنين ، إلا أن هناك وظيفة خاصة طلبها العديد من الأشخاص من الشركة ، والتي لا يبدو أن الشركة لديها خطط لوضعها في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، فقد نظرت بالفعل في تنفيذها على أنها ميزة متميزة ، أي ، إذا دفعت مقابل ذلك ، يمكنك استخدامها.
وفقًا لبراءة اختراع مسجلة من قبل Instagram لدى USPTO في الولايات المتحدة ، أرادت الشبكة الاجتماعية المملوكة لشركة Facebook تنفيذ خيار إدراج رابط في أوصاف كل منشور ، ولكن لسبب غريب أرادت الشركة تحصيل 2 دولار لكل منشور.
في الوقت الحالي ، تمتلك بعض الحسابات فقط إمكانية إدخال روابط في "القصص" تتيح لك إرسال متابعيك إلى موقع معين ، على الرغم من أن الشيء الأكثر شيوعًا في هذه الشبكة الاجتماعية هو أن المنشورات التي تسعى إلى إنشاء "دعوة للعمل" أو دعوة مستخدم إلى موقع ويب لديه عبارة "Link in bio" .
تخبرنا براءة الاختراع بوضوح أن الشركة تقوم بتقييم أنواع مختلفة من الأعمال ، وأن وظيفة مماثلة لم يتم تنفيذها بعد لا تعني أنها لن تكون موجودة ، على الرغم من أن بصراحة لا يبدو أن الرغبة في تحصيل 2 دولار للدخول إلى رابط ستكون شيء ناجح في عام 2020 أو السنوات القادمة ، لذلك إذا كان Instagram يتطلع إلى جني الأموال من خلال تقديم ميزات متميزة ، فيجب أن تكون أكثر إثارة للاهتمام وفائدة.
لفترة طويلة ، كانت هناك شائعات حول إمكانية الدفع مقابل Facebook حيث يمكن للمستخدمين الدفع للحصول على مزيد من الخصوصية وعدم مشاركة بيانات الاستخدام الخاصة بهم مع أطراف ثالثة لإنشاء إعلانات مخصصة ، في الواقع ، يمكن أن يكون هذا خيارًا مشابها في Instagram ، رغم أنه في الوقت الحالي يتم التعامل مع كل شيء على أنه شائعة.
from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/3bZltnr
via IFTTT
0 التعليقات:
إرسال تعليق